twitter



تحميل برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك برنامج HDD Capacity Restore 1.2

برنامج الويندوز الجديد و المتطور و الذي يوفر لكم إمكانية التحكم الكامل في ملفات الهارد ديسك الخاص بكم و الوصول الى إعداداته الأولية و تصفيتها للرجوع بالهارد ديسك مرة أخرى الى وصعية البداية التي كان يعمل عليها .

حمل الإصدار الأخير و النسخة المجانية من البرنامج البسيط في شكله و العميق في تقنية عمله برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك .

يحتوي برنامجنا اليوم برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك على واجهة عمل رشيقة للغاية و مرنة تحتوي على أزرار التحكم القليلة و التي تعمل وحدها دون أن تشعرك بأى تعقيد أو مشاكل لعمل البرنامج .

حمل برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك و تعمل مع الهارد ديسك بإستخراج إعدادات البرنامج التي كان يعمل بها منذ البداية و قم بإسترجاعها للعمل بها مرة أخرى .

حمل برنامج النظام الحديث برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك و تمتع بإعدادات البرنامج الأولية و التي توفر لك قرص صلب خالي من مشاكل التعطل أو الإزدحام فالبرنامج يوفر لك ما هو أشبه بعملية الفورمات للهارد ديسك الخاص بك و لكن ليوفر لك في النهاية أعدادات عمله بلا مشاكل أو أخطاء .

حمل برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك فهو ذو مساحة صغيرة للغاية كما أنه يعمل بتوافق كبير للغاية مع أظمة تشغيل الويندوز مما يوفر لك العمل السريع و النتائج الدقيقة .

برنامجنا اليوم برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك يوفر لكم المرونة التي تنشدونها فهو يعمل مع أى قرص صلب و يستطيع التوصل الى ملفات عمله المبدئية و التي كان يعمل بها منذ البداية ليستخرجها و يوفر لك العمل بها .

ترخيص البرنامج: مجاني
أنظمة التشغيل: كل أنظمة الويندوز
حجم البرنامج:480 KB
صورة البرنامج :







تحميل برنامج إستعادة ضبط المصنع للهارد ديسك


0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخي \ أختي في الله ... تذكر(ي) دائما
قوله تعالى : ( مَا يَلفِظُ مِن قَولٍ إلا لَدَيهِ رَقِيبٌ عَتِيد )